نؤكد بأننا واثقون من أنك ستكون على أتم الرضا عن دراستك ولكن في حال لم يكن الأمر كذلك، يمكنك الإلغاء بموجب الشروط التالية ضمن تسجيلك.

أولاً في حال عدم إكمال المتدرب الدورة التدريبية:
– الرجاء الانتباه إلى أنه لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة لأي عميل لم يكمل الدورة التدريبية دون إشعار سابق واتباع الشروط الواردة في السياسة الموضحة أدناه.

ثانيا: في حال طلب المتدرب تأجيل تاريخ الدورة:
– في حال طلب المتدرب تأجيل الدورة إلى تاريخ آخر، ثم طلب إلغاء الدورة تماماً واسترداد المبلغ المدفوع، فإن سياسة الإلغاء ستتطبق على الدورة الأساسية وليس الدورة الجديدة التي تم التأجيل إليها.

ثالثا: الإلغاء قبل أكثر من 15 يوم عمل من تاريخ بدء الدورة
– سيقوم طاقات الخليج للتدريب بإعادة كامل الرسوم المتبقية من الدورة في حال تم تقديم طلب الإلغاء قبل أكثر من 15 يوم عمل من تاريخ بدء الدورة المقرر

رابعا: الإلغاء بين 10 و 15 يوم عمل قبل تاريخ بدء الدورة
– في حال الدورات التطويرية سيتم خصم 150 ريال كرسوم إدارية عند تقديم طلب الانسحاب من الدورة بين 10 و 15 يوم عمل من تاريخ بدء الدورة المقرر ويسترد العميل باقي المبلغ.
– في حال والدورات التأهيلية: سيتم خصم 300 ريال كرسوم إدارية عند تقديم طلب الانسحاب من الفصل الدراسي للدورة التأهيلية بين 10 و 15 يوم عمل من تاريخ بدء الفصل الدراسى أو الدورة التأهيلية، ويسترد العميل باقي المبلغ.

خامسا: الإلغاء خلال أقل من 10 أيام عمل من تاريخ بدء الدورة
– لا يمكن استرداد المبالغ في حال الإلغاء في فترة أقل من عشرة أيام عمل من تاريخ الدورة.

سادسا: الاختبار فقط
– في حال تقدم الطالب بطلب استرداد رسوم الاختبار، وكان الطالب قد تم تسجيله في الهيئة المانحة، فإنه لا يحق له استرداد المبلغ.
– وفي حال عدم تسجيله في الهيئة المانحة وكان طلبه يسبق موعد الاختبار بأقل من 15 يوم عمل، فتخصم عليه 150 ريال كرسوم إدارية ويحق له استرداد المتبقي، وفي خلاف ذلك فإنه يحق له استرداد كامل مبلغ الاختبار.

سابعا: فترة معالجة المبالغ المستردة
– ستتم معالجة المبالغ المستردة، إن وجدت، في غضون 10 أيام عمل من استلام طاقات الخليج للتدري طلب الإلغاء بشرط استلام المركز لمواد الدورة التدريبية المسلمة للمتدرب.